بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على النبى الامين
وبعد....
حقيقة فى داخلى اردت أن أذكر بها نفسى وإخوانى ممن لهم باع فى الصحوة والنضال وممن لهم شق جانبى خاص بجماعة وحزبه لكن نظرة فى ألأمة ألأن ورأيت مرض عضال أصبح ينفث سمه علينا وهذا لامرض لم يكن جديد علينا لكن المفاجأ أن هذا المرض اصبح بين أصحاب الشق الواحد واصحاب الطريق الواحد وأصحاب الصحوة الواحده فأصبح هذا المرض جعل منهم مؤيدين ومعارضين بين ما يسما ( التحـــــــــــــــــــــــــزب)
لكن أيها الاخوة أرد فقط أن أذكر بأمر مهم هنا فى مدونتى الا وهى أن الله تعالى يقول ( إن هذه أمتكمم أمةً واحدةً وأنا ربكم فاعبدون)
ويقول أيضاً(قل إنما يوحى إلىِِ أنما إلهكم إله واحد ُ فهل أنتم مسلمون)
فمن العاده أن النظم الديمقراطهتقوم وتأخذ بنظام تعدد ألأحزاب وكل حزب له برنامجه المعبر عنه وله ايضاً رايته ومن يمثلهُ وتنتهى فى أغلب ألأحيان هذه الاحزاب فى اخف احوالها إلى حروب كلاميه وإعلاميه وشأنه فى ذلك الوقت غريب ...وهذا ما نلاحظه اليوم لكن أردت أن أقول للإخواتى انتم ألأن على هذه الثغرة فلا يدخل من قبلكم أحد لا يحبكم ولا يريد لكم الخير ..................لذا الواجب علينا أن نستعين ونستن بسنة الحبيب فى هذه ألأمور فى إقدمنا وإحجامنا وفى حركاتنا وسكناتنا وفى أقوالنا وأفعالنا وعلينا أن نستبشر فالعاقبة للمتقين والنصر عقبى الصابرين ويحضرنى هنا قول الشاعر
أبى ألإسلام لا أبا لى سواه
إذا أفتخروا بقيس أو تميم
وحتى لا اطيل النفس فى هذا ألأمر مع العلم ان قللت كثير من كلامى لكن أردت أن تصل الرساله
وحينئذٍ أيضاً سنعرف بإذن الله من الذى نواليه ومن الذى نعاديه فعلينا أن نحذر التحزب على غير الله وأن نحذر العنصريه ومذاهب التعصب والتميز التى تفرق ما أمر الله به أن يوصل كما قال الله (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعاً لست منهم فى شئ)إحذر ياشباب فألأمر فى هذه ألأونه خطير وأعلم أعلم أنكم على الخير وأحسبكم كذلك لكن وذكر....
فلا بد من السعى الحثيث لإقامة جامعه إسلاميه وأخوة إيمانيه وأدب جم لا يصطدم بالكتاب والسنة فالعروبة لن ولم تكون بديلاً عن ألإسلام .............
.فلا داعى للأنانيه وأن يكون الواحد أشبه بجزيرة مستقله
فإنما يإأكل الذئب من الغنم القاصية وانت حبيبى فى الله بإخوانك كثير وبنفسك قليل وإن كنت عبقرياً إنبذو الخلاف يا شباب ولا تشمتو بنا ألأعداء .............سمحونى اختصرت كثير فى رسالتى هذه لكن إن شاء الله ستصل الرساله ..............أحبكم فى الله
فاللهم الف بين قلوبنا ووحد يارب كلمتنا واجعل بأسنا على عدوك وعدونا واهدى اخوننا الذين هم من بنى جلدتنا ويحربوننا وهم لا يعلمون يااااااااااااااااااااااااارب .............واخر دعونا ان الحمدلله